Thursday, September 29, 2011

ما حد أخد رأينا بموضوع فلسطين!

أنا معي هوية فلسطينية و معي كرت أصفر و ما حدا سألني عن رأي بانضمام فلسطين إلى هيئة الأمم المتحدة ؟

يا سيدي بلاش أنا! ناس بعرفهم معهم الكرت الأخضر و برضوا ما حد سألهم عن رأيهم !!! ما عم أقدر أنبسط ع الموضوع زي ما إلي عم يجيبوا ع تلفزيون "نبض الشارع"!!! ما بدي أكون وحدة بايخة و أتمنى يصير في فيتو :) عشان في كتير أشياء أهم من هاي أتمناها لفلسطين و اللآجئين و الوطن العربي ... يعني ... قدامي قائمة طويلة عريضة من الأمنيات و أظن في أخرها هاي! إذا أصلاً موجودة !!! ع فكرة أنا بحب فلسطين

3 comments:

Lily said...

انا رأيي كمان هيك.. جد بتنمى انو يكون في دولة فلسطين بس مو الدولة اللي تقدموا بطلبها ومو بالشروط اللي تقدموا فيها.. انا ما برضى انو بلدي ترجع لحدود اي تاريخ ممكن يحكو ومستحيل نتنازل عن شبر منها لناس زيهم.. وهمي ما الهم حق فيها... لما يكون طلبنا بالترجي اكيد راح يكون فيه كتير تنازلات بس "ما اخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة"

EvaLuna said...

Big Like

rare said...

@Lily u r right, ما اخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة

Thanks @ EvaLuna